تتم إعادة صياغة بطاقة معركة Halo Infinite مرة أخرى ، مع ظهور "XP على أساس الأداء"

 مباراة متعددة اللاعبين Halo Infinite

تم إطلاق Halo Infinite رسميًا الأسبوع الماضي ، وهي رائعة جدًا من جميع النواحي باستثناء طريقة واحدة: نظام تمرير المعركة . يقدم تحديث اليوم ، كما هو موعود ، مجموعة من قوائم التشغيل المخصصة لـ Slayer ، ويُجري مجموعة ثالثة من التغييرات على تقدم اللاعبين المتعددين ، مما يزيد من تحديات إعادة العمل. يقول المطورون إن المزيد من التغييرات في الطريق أيضًا ، ويثيرون بعض التحديثات التي ستبعد النظام عن اعتماده على التحديات.

ستجد الآن عددًا أقل من تحديات تمريرة المعركة التي تتطلب منك لعب أوضاع وأنشطة محددة. توجد الآن تحديات جديدة مرتبطة بقوائم التشغيل ، مع أشياء مثل تجميع النتائج الشخصية ، أو كسب عدد من عمليات القتل ، أو مجرد إكمال الألعاب أو الفوز بها.

يوضح المطورون في منشور المدونة ، "هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به هنا لمعالجة ملاحظات اللاعبين حول هذه الأنظمة ، وستستغرق التغييرات الأوسع وقتًا (على سبيل المثال ، XP المستندة إلى الأداء ، XP لكل مباراة ، تقدم إضافي المتجهات ، وما إلى ذلك) ، ولكن في غضون ذلك ، سيستمر الفريق في استهداف تحديثات ذات مغزى من جانب الخدمات لصقل التجربة العامة وتحسينها ".

يعمل المطورون أيضًا على تسهيل مواكبة تحديات الحدث ، على الرغم من أنك ستظل بحاجة إلى الاستمرار في اللعب على دورات متعددة لحدث ما للوصول إلى المستوى الكامل خلال مرور الحدث. سنحصل على مزيد من التفاصيل حول هذه التغييرات عند عودة Fracture: Tenrai في 4 يناير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق