تؤكد شركة Riot على إعادة صياغة Ahri للموسم 12 من الدوري لجعل الساحرة "ممتعة" مرة أخرى

 

تقوم Ahri بإعادة صياغة الموسم 12 من League of Legends ، حيث تمنح شركة Riot فريق Nine-Tailed Fox واحدًا من "التصاميم المصغرة" الشهيرة لإعادة الساحر مرة أخرى إلى الميتا. ومن المقرر أن تجعل التغييرات أهري "تشعر بالمرح وأنها مدعومة بشكل جيد" بعد سنوات من الإهمال.

بينما كانت Ahri واحدة من فتيات الملصقات في League of Legends ، لم تكن Ahri حقًا جزءًا من ميتا اللعبة لسنوات. بعد أن اشتهرت فرقة Nine-Tailed Fox مع عارضة الأزياء والمحترفين على حد سواء ، فقد فقدت شعبيتها مع كلا المجموعتين مع تقدم meta mid line.

لديها معدل انتقاء 5.09٪ فقط وفقًا لموقع الإحصائيات LoLalytics ، ومعدل فوز 50.67٪. في حين أنها ليست الأسوأ ، مع مرور الوقت ، أصبح طقم Ahri البالغ من العمر 10 سنوات مؤرخًا بشكل واضح في Summoner's Rift.

خارج الموسم الحادي عشر ، إعادة صياغة عنصر ⁠ - التي أصابت Nine-Tailed Fox أصعب من معظمها ⁠ - ظلت Ahri فعليًا على حالها منذ التصحيح 10.18 في League of Legends ، عندما أعطاها Riot إصلاحًا جيدًا من خلال الخلط بين عناصرها السلبية وصقل ثعلبها- قدرة النار. ومع ذلك ، فإن المجموعة التي أطلقتها في ديسمبر 2011 هي عمليا نفس المجموعة التي تستخدمها اليوم ، مع بعض الترقيات الطفيفة هنا وهناك.

في الموسم 12 ، من المقرر أن يتغير ذلك مع قيام شركة Riot بإعطاء Ahri إعادة صياغة ⁠ - أو وفقًا لشروطها ، "تعديل بطل متوسط ​​النطاق."

ليج أوف ليجندز سبيريت بلوسوم أهري كوسبلاي

تعمل إعادة صياغة طريقة اللعب في Ahri على تحديث مجموعة Nine-Tailed Fox

أوضح مصمم اللعبة الرائد براين 'Axes' سالفاتور في منشور مدونة بتاريخ 16 ديسمبر أن تأثير Ahri في منتصف الممر قد تضاءل ، وتريد شركة Riot إعادتها إلى الحظيرة.

  • قراءة المزيد: البيانات الوصفية عالية الضرر في الدوري تتغير في الموسم 12 لإضافة المزيد من "اللعب المضاد"

"في حالة أهري ، نحن نعمل عليها لأننا نعتقد أن اللاعبين الذين كانت لها صدى في السابق لم يعدوا يستمتعون بها بعد الآن. الهدف هو [جعلها] تشعر بالمرح والدعم "، أضاف على Reddit .

هذا أيضًا هو نفس التبرير الذي يتم استخدامه لدعم إعادة صياغة Janna القادمة ⁠ - والتي تم بثها مباشرة مع التصحيح 12.2 من League of Legends .

قام المصمم البطل أغسطس 'August' Browning بتفصيل التغييرات في 19 يناير ، مع أهداف تتمثل في الميل إلى "هوية السحرة المتنقلة" الخاصة بـ Ahri.

تمس التغييرات كل جزء من مجموعة أدواتها ، بما في ذلك إعادة صياغة سلبيتها. يمكنها الآن استرداد رسومها النهائية ، Spirit Rush ، من خلال استهلاك جوهر البطل (مع سلبيتها) - مما يمنحها ما يصل إلى ست شرطات. ومع ذلك ، مع وجود الكثير من الشفاء الآن مدمجًا في مجموعة Nine-Tailed Fox (المبني للمجهول المعاد صياغته يقوم بالكثير من الشفاء) ، فقد تم إنقاص صحتها الأساسية.

تمت زيادة الأضرار التي لحقت بها W و E ، بينما تم تقليل تكلفة Q Mana الخاصة بها.

كوفين أهري لول

Ahri تحصل أيضًا على تحديث مرئي "على مستوى Caitlyn"

علاوة على إصلاح اللعبة ، تحصل Ahri على تحديث مرئي - حيث يشكل الاثنان بالتزامن إعادة صياغة كاملة لـ Nine-Tailed Fox.

  • اقرأ المزيد: كل أبطال الدوري الجدد سخروا من إطلاق الموسم الثاني عشر

قال المطور Jonathan 'Bellissimoh' Belliss خلال إطلاق الموسم 12 : "ليس لديها رسوم متحركة خلفية ، والرسوم المتحركة التي شعرت بها تبدو قديمة للغاية - ليس فقط لجلودها الأساسية ، ولكن لجميع أشكال Epic التي تستخدم نفس الأساس". في 7 يناير .

سيتم تحديث جميع أشكالها مع الرسوم المتحركة الجديدة والتزوير لتدفق بشكل أفضل في League of Legends الحديثة.

Ahri إعادة صياغة في قائمة تغيير League of Legends للموسم 12

اللعب

احصائيات القاعدة

  • الصحة: ​​526 + 92 / مستوى >>> 480 + 82 / مستوى
  • استعادة الصحة لكل 5: 5.5 >>> 2.5
  • الدرع: 21 >>> 18

سلبية: جوهر السرقة

  • [تمت الإعادة] قتل الأتباع أو الوحوش يمنح Ahri جزءًا من الجوهر. بعد الحصول على تسع أجزاء ، تستهلكها Ahri للشفاء لمدة 40-120 (25٪ AP). عندما تسجل Ahri عملية إزالة ضد بطل عدو في غضون 3 ثوانٍ من إلحاق الضرر بهم ، فإنها تتغذى على جوهرهم ، وتتعافى من 80-200 (35٪ AP).

س: الجرم السماوي

  • تكلفة Mana: 65-85 >>> 60-100

و: فوكس فاير

  • الضرر: 40-140 >>> 60-160
  • تكلفة Mana: 45 >>> 25
  • مدة اللهب: 5 ثوان >>> 2.5 ثانية
  • مدة مكافأة سرعة الحركة: 1.5 ثانية >>> 2 ثانية
  • تم تحديث منطق الضرب الأخير وتنظيف المؤثرات البصرية

E: سحر

  • الضرر: 60-180 (40٪ AP) >>> 80-200 (60٪ AP)
  • تكلفة Mana: 70 >>> 50
  • [تم الإزالة] لم يعد يعطي 20٪ أمبير ضرر على الهدف

R: الروح راش

  • المدة: 10 ثوانٍ >>> 15 ثانية
  • [جديد] استهلاك جوهر البطل مع Essence Theft بينما Spirit Rush نشط يطيل مدة إعادة الصياغة بما يصل إلى 10 ثوانٍ ويمنح فريقًا إضافيًا من Spirit Rush (حتى 3 مخزنة)
  • تنظيف المؤثرات البصرية وإضافة رموز شريط الذخيرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق